الرئيسية *** من نحن

من نحن

لم تكن فكرة إنشاء موقع يعنى بقضايا مدينة سطات وليد الصدفة, و إنما هو نتاج مجموعة من التراكمات المعرفية التي ساورت أحد أبناء المدينة.

في البداية بعد عملية إبحار عميقة على الشبكة العنكبوتية قصد الحصول على معطيات متعلقة بمدينة سطات, تبين من خلالها الشح المهول الذي تعيشه هده الحاضرة في كم المعلومات على الشبكة العنكبوتية, دفع مصمم هدا الموقع إلى التفكير بجد في تسخير ترسباته المعرفية في خدمة مدينة نشأ بها و ترعرع بين أحيائها و غاباتها لتخرج أولى نسخة من سطات سيتي في شكل صفحة على موقع الفيسبوك.

 

إن الدعم اللامحدود الذي تلقته المبادرة خاصة و أن حجم الرسائل الإلكترونية التي انهالت على بريد مصمم الموقع جعله لا يتوانى في حشد الهمم من اجل إهداء مدينة سطات موقعا متميزا يلبي قدر المستطاع الخصاص المعلوماتي و يكون جسر تواصل بين أبناء المدينة الواحدة.

كما أسلفنا الدكر, شكلت سنة 2015 نقطة تحول كبيرة في مسار عمل سطات سيتي, إد أصبحت تتوفر على نطاق عمل حر خاص بها ” سطات سيتي بوان كوم ” , ناهيك عن انفتاحها على فعاليات المدينة لتتشكل نواة فريق عمل متميز يسهر على تقديم خدماته لساكنة لا طالما صفقت لمبادراتنا مند أن رأى موقعنا / موقعكم النور.

نقدم لكم اليوم النسخة الثانية الإحترافية, بعد اجتماعات ماراطونية و أخد و رد, قررنا أن تخرج على هدا الشكل, بلغة الضاد’ بلغة يفهمها كل أبناء المدينة كبيرهم و صغيرهم, بمبدأ يختصر تطلعاتنا لمدينة لها مكانتها بين المدن ” شباب اليوم لمدينة الغد”.

بطبيعة الحال, لا يفوتنا أن نذكر بكون سطات سيتي بوان كوم هو موقع مستقل, لا ينتمي إلى أي هيئة سياسية أو دعوية, يعتمد في تمويله على مساهمات طاقمه المشرف، يطمح لأن يكون واجهة سياحية في المقام الأول ، و دليلا عمليا متكاملا في درجة ثانية ، و نافدة للحوار و تبادل الأفكار و النقاش المفتوح ، طامحين أكثر من أي وقت مضى إلى دعم كل المبادرات الإنسانية و الخيرية خدمة للمدينة و الوطن .

سطات سيتي أكثر من موقع ، إنه نمط حياة