الرئيسية *** الإعلان على الموقع

الإعلان على الموقع

الإعلان على الموقع

www.settat-city.com موقع موجود على محركات البحث لعدة كلمات رئيسية أو عبارات. وتستهدف الزوار القادمين من محركات البحث ولذلك فالزوار الذين يجدون محتويات موقعنا وفقا لأبحاثهم. سوف يكونون أكثر ميلا لزيارة مواقع المعلنين لدينا عن طريق النقر على إعلاناتهم.

شروط الإعلان في موقع سطات سيتي

أن لا يكون الموقع مخالف للشريعة الإسلامية و ألا يمس بالقيم الإنسانية و ألا يدعو إلى التمييز العنصري

مدة الإعلان هي 30 يوماً ويمكن أن تخضع لشروط التفاوض في حالات معينة.

أن لا يكون الموقع يسيء لأي دولة أو لأي نظام سياسي كيفما كان نوعه.

يتم اعتماد الإعلان بعد إيداع المبلغ في حسابات الموقع .

يتحمل المعلن المسؤولية الكاملة عن محتوى الإعلان أو المنتج أو الخدمات التي يعلن عنها .

مميزات الإعلان في موقع سطات سيتي

زوار موقع سطات سيتي لا يقتصرون على مدينة سطات و نواحيها بل يتعداهم إلى كافة المدن المغربية خاصة و العالم العربي وبنسب متفاوتة ولا سيما الدول المغاربية .

أكبر نسبة زوار لموقع سطات سيتي خارج المغرب هي من فرنسا و الولايات المتحدة الأمريكية وتصل إلى أكثر من 50% ثم يليها المغرب العربي الكبير بصفة عامة.

أسعار الإعلانات في موقع سطات سيتي رمزية ، الهدف منها بالدرجة الأولى تغطية مصاريف التخزين و البرمجة ،  و المساهمة و بشكل فاعل في دعم الأنشطة الخيرية و الاجتماعية لشركائها من فعاليات المجتمع المدني ، فاستثمر الفرصة ولا تدعها تفوتك .

كيفية الإعلان على موقع سطات سيتي

نحن نقترح عليكم مجموعة من العروض المغرية ، و التي تختلف حسب الطلب و نوعية المنتوج المرغوب في الترويج له .

إعلانات كتابية ، صور ثابتة أو متحركة ، يمكن إضافتها داخل مقالات معينة و بأحجام مختلفة حسب رغبة المعلن ، و هي غالبا متوافقة مع الأحجام المتوفرة لدينا من قبيل 320 ـ 280 ـ 300 ـ 250 ـ …

إعلانات بالجوانب دائمة أو مؤقتة ، شاملة أو تخصصية ، و بكافة المواصفات السالفة الدكر

إدا كنتم لا تتوفرون على إعلانات جاهزة ، يمكن لطاقم الموقع أن ينجزها لصالحكم ، في تناغم تام مع متطلباتكم و في تواصل مستمر من طاقكم الفني .

نحن نقترح عليكم كدلك مقالات إشهارية ، يمكن أن تحرروها بأنفسكم أو نحررها نيابة عنكم ، شريطة احترام خصوصية الموقع المبينة أعلاه.

و حتى و إن رغبتم في التواصل مع زوارنا، نحن نضع رهن إشارتكم عروضا خاصة فيما يتعلق بتتبع مسار إعلاناتكم و مدى تجاوب المتصفحين معها عبر رسائل إخبارية دورية.

و أخيرا ، فالمقابل الدي سوف تضعونه رهن إشارة الموقع لن يكون مصيره جيوبنا ، سنعمل ـ و بكل صدق على استثماره في أعمال نفعية و خيرية .